
احتفلت جامعة القديس جاورجيوس في بيروت بتخريج الدفعة الأولى من طلاب كلية الطب، والدفعة الثالثة من كلية الآداب والعلوم، وخريجي برامج الدراسات العليا في التعليم الطبي، وذلك خلال احتفال مميّز أُقيم في باحة مدرسة البشارة الأرثوذكسية في بيروت بتاريخ 12 حزيران 2026.
أُقيم الحفل برعاية فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد جوزاف عون ممثلاً بوزير المهجرين ووزير الدولة لشؤون تكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي الدكتور كمال شحادة، وبدعوة من صاحب السيادة المطران الياس عوده، متروبوليت بيروت وتوابعها للروم الأرثوذكس ورئيس مجلس أمناء الجامعة.
وشكّل هذا الاحتفال محطة تاريخية في مسيرة الجامعة، حيث كرّم إنجازات خريجيها وتفانيهم وطموحاتهم، وهم يستعدون للانطلاق نحو مسيرة مهنية وإنسانية قائمة على الخدمة والتميّز والقيادة.